جريدة الحرة أسبوعية. ورقية مستقلة وشاملة . متجددة على مدار الساعة.
اخبار متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار :
²
مجلة أخبار المشاهير








دليل المواقع
استطلاع الرأي


كيف ترى مردود الحكومة الحالية ؟



جيدة

لا بأس بها

ضعيفة



أرسلت بواسطة Administrator
التصويتات: 9
إستطلاعات سابقة

لم يتم نشر أي خبر لحد الساعة في هذا القسم .
- كاتب المقال : Administrator - الأحد 17 أبريل 2016 - 07:27:08
نشر الخبر في :

تعليمات ملكية صارمة لبنكيران ستسلب النوم من أعين الوزراء





كشفت مصادر مطلعة أن رئيس الحكومة السيد عبد الإله بنكيران قد تلقى تعليمات من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس في موضوع تقاعد الوزراء والمتعلقة بإعادة النظر في الموضوع في أسرع وقت ممكن.

وأضافت نفس المصادر أن الإصلاح المرتقب سيكون عميقا ومعقولا، هدفه محاربة الريع في تعويضات ومعاشات الوزراء، وجعلها في حدود معقولة.

يذكر أن المادة 30 من القانون التنظيمي، المتعلق بتنظيم وتسيير أشغال الحكومة والوضع القانوني لأعضائها، على أنه “يستفيد أعضاء الحكومة عند انتهاء مهامهم من معاش يصرف لهم وفق الشروط، وحسب الكيفيات المحددة بقانون”، إلا أن حكومة بنكيران لم تعلن بعد الخطوط العريضة لهذا القانون المنتظر، ولم يتم التفاعل مع الموضوع، إلا بعد الحملة الواسعة، التي قادها رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ضد معاشات الوزراء والبرلمانيين والتي لقيت تضامنا شعبيا واسعا داخل مختلف الأوساط السياسية والنقابية والمدنية. عن اليوم24




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alhurra.ma/news86.html
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.