جريدة الحرة أسبوعية. ورقية مستقلة وشاملة . متجددة على مدار الساعة.
اخبار متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار :
²
مجلة أخبار المشاهير








دليل المواقع
استطلاع الرأي


كيف ترى مردود الحكومة الحالية ؟



جيدة

لا بأس بها

ضعيفة



أرسلت بواسطة Administrator
التصويتات: 9
إستطلاعات سابقة

لم يتم نشر أي خبر لحد الساعة في هذا القسم .
- كاتب المقال : Administrator - السبت 16 أبريل 2016 - 13:09:25
نشر الخبر في :

خطير : هكذا ورطت بوطازوت الشابة خولة بتنازل ملغوم





كشفت مصادر إعلامية حضرت بالمحكمة الإبتدائية بالدار البيضاء ، أن مشاداة قوية بين دفاع الطالبة خولة، ووالديها، بسبب التسرع في إمضاء تنازل لبوطازوت، وصفوه بـ”الملغوم”.
وبحسب ما أكدت ذات المصادر، فإن هيئة الدفاع عن خولة(المتهمة بالإعتداء عن بوطازوت)، إستشاطوا غضبا بسبب توثيق فديوهات العناق والمسامحة، التي تدفع ببراءة “الشعبية”، وتتهم خولة بالإعتداء، مما يستجب متابعة الأخيرة، ولو في حالة سراح.
يشار إلى أن الفرحة المتسرعة لأب خولة، بعد توثيق فيديوهات العناق وإطنابه في مدح “الشعيبية” قبل التنازل عن متابعة ابنته، وإنكاره للجميل بسبب توجيه اللوم للمتضامنين معه في محنته بإيعاز من بوطازوت، حتى تلملم ما تبقى من شعبيتها وترميم صورتها وتلميعها، قد حصد مقابله إستنكارا وإستياء بين النشطاء والفاعلين، الذين قادوا حملة للتضامن مع الطالبة وتحويل قضيتها إلى رأي عام. عن المغرب24




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alhurra.ma/news84.html
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.