جريدة الحرة أسبوعية. ورقية مستقلة وشاملة . متجددة على مدار الساعة.
اخبار متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار :
²
مجلة أخبار المشاهير








دليل المواقع
استطلاع الرأي


كيف ترى مردود الحكومة الحالية ؟



جيدة

لا بأس بها

ضعيفة



أرسلت بواسطة Administrator
التصويتات: 9
إستطلاعات سابقة

لم يتم نشر أي خبر لحد الساعة في هذا القسم .
- كاتب المقال : Administrator - الاثنين 09 سبتمبر 2013 - 02:08:25
نشر الخبر في :

البطيخ الاحمر أفضل غذاء لخفض الوزن في فصل الصيف





يحتوي نبات البطيخ على سعرات حرارية قليلة، حيث يمنع الإحساس بالجوع بشكل كبير ولفترات طويلة، لذا، من الضروري على المهتمين بتنظيم الحمية الغذائية أن يضمنوا البطيخ في خطتهم، ليستفيدوا من النتائج الإعجازية التي يحققها في فقدان الوزن.


ويعتبر تناول الفاكهة، جزء مهم من أي نظام غذائي متوازن، فهي تمكن الجسم من فقدان الوزن بطريقة صحية، حيث تملأ معدتك بلاً من أن تشعر بالجوع، والبطيخ يحتوي على 49 سعر حراري لكل كوب، بينما تحتوي البطيخة –ذات الوزن الطبيعي- على 20 كوب، وبذلك تحتوي البطيخة بكاملها على 1000 سعر حراري، وهو رقم معقول للإستهلاك في اليوم.


وإذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة يجب أن تتبعي هذه القاعدة البسيطة، يجب أن تأكلي كيلو جرام واحد من البطيخ، لكل 10 كيلو جرام من وزنك، أما أفضل جزء في الموضوع، هو أنك لن تكوني جائعة خلال هذا النظام الغذائي، لأن البطيخ يملأ المعدة لفترات طويلة، وكثير من الناس الذين يتبعون هذه الحمية، يفقدون ما بين 3 – 5 كيلوجرامات في أيام قليلة.





رابط مختر للخبر تجده هنا http://alhurra.ma/news52.html
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.